تقنية وتكنلوجيا

افضل تطبيقات تفريغ الصور على الهواتف 2021

يبحث عدد كبير من المصممين في الآونة الأخيرة عن افضل تطبيقات تفريغ الصور على الهواتف 2021، وهذا حيث أن التصميمات أصبحت من أهم العناصر التجارية والدعائية في عصرنا الحالي، خصوصًا وسط ما نعاصره من تقدم تكنولوجي كبير.

افضل تطبيقات تفريغ الصور على الهواتف

مع التطور الكبير في تقنيات الذكاء الإصطناعي والتكنولوجي في العصور الحديثة، أصبح عدد كبير من التطبيقات تتهافت للحصول على لقب افضل تطبيقات تفريغ الصور على الهواتف، حيث أن عملية تفريغ الصور من أهم وأصعب الخطوات التي يحتاجها المصمم عن العمل على تصميم جديد، لتأتي تلك التطبيقات وتسها على المصممين عملها، ليتبدل الحال من الحاجة إلى ساعات طويلة للقيام بتفريغ الصور، إلى إتمام عملية التفريغ في دقائق معدودة، ومن افضل تطبيقات تفريغ الصور على الهواتف:

  • تطبيق Touch-Retouch.
  • تطبيق ممحاة الخلفية: تراكب.
  • تطبيق Background Eraser HandyCloset.
  • تطبيق Pixelmator.

وفيما يلى على مدار مقالنا اليوم سوف نستعرض معكم مميزات كل تطبيق.

تطبيق Touch-Retouch

يتصدر تطبيق Touch-Retouch قائمة افضل تطبيقات تفريغ الصور على الهواتف الأندرويد، كما أنه أيضًا من التطبيقات المتاحة لهواتف iPhone، ومن أهم مميزات التطبيق:

  • حذف الخلفية الاساسية لأي صورة.
  • تحديد خلفية جديدة للصور، بدلًا عن الأساسية.
  • حذف أجزاء من الصورة، ليس فقط الخلفية، علي سبيل المثال: يمكنك التطبيق من حذف أشخاص أو أشياء من الموجودة في الصورة.
  • مسح النصوص أو الكتابات الموجوددة على الصور.
  • محو العلامة المائية من الصور.
  • حذف التواقيع من الصورة.

تطبيق ممحاة الخلفية: تراكب

ها نحن الأن مع التطبيق الأكثر شهرة للذين يبحثون عن افضل تطبيقات تفريغ الصور على الهواتف الـiPhone، لما يمتاز به من أدوات تساعدك على التعديل على الصور وحذف وإضافة كل ما تريده من الصور، حيث أصبحت مواقع التواصل اللإجتماعي تكتظ بالأشخاص الذين يتنافسون على نشر أفضل الصور لهم، ومن هنا يأتي دور تطبيقات التعديل على الصور، ومن أهم مميزات تطبيق ممحاة الخلفية:

  • التطبيق مجاني بالكامل، مما يسهل على الجميع إستخدامه.
  • يعمل على إزالة الخلفية الأساسية للصورة بإحترافية عالية، لا تمكن الأخرين من إكتشاف التعديل.
  • يحتوى على أدوات أخرى خاصة بالتعديل، مثل: أداة التنعيم، وأداة السطوع والتباين.
  • يوجد به أدوات خاصة بتعديل درجة حرارة الصورة، والتمييز، والظلال، والنقوش.
  • حجم التطبيق صغير، فلا يتعدى الـ20 ميجا.
  • يتيح للمستخدم أن يقوم بمشاركة الصور المعدلة على مواقع التواصل الإجتماعي.

تطبيق Background Eraser HandyCloset

يتشابه تطبيق Background Eraser HandyCloset مع التطبيق الذي تم ذكره كثيرًا، فهو يعتبر مثيله ولكن على الهواتف الاندرويد، إلا أن تطبيق تطبيق Background Eraser HandyCloset يعد أقل افضل تطبيقات تفريغ الصور على الهواتف إستخدامًا في الوقت الحالي، وهذا لأنه لا يقوم بأي مهمة أخرى سوى محو الخلفية.

كما أن تطبيق Background Eraser HandyCloset يعمل بشكل يدوي، أي أنه عليك أن تقوم بتحديد الأشياء التي تريد إبقاءها، ومن ثم يقوم التطبيق على حذف ما دونها من أشياء من الصورة، وهذا ما يجعله أقل إستخدامًا.

تطبيق Pixelmator

يعد تطبيق Pixelmator من أشهر البدائل عن برنامج تعديل الصور “Photoshop” فهو من أكثر البرامج التي لطالما إشتهرت في ضمن افضل تطبيقات تفريغ الصور على الهواتف، وكان التطبيق فيما سبق متاح للشاشات الكبير فقط، مثل أجهزة الكمبيوتر والآيباد والتابات، ولكن الشركة المالكة له الأن أتاحته على هواتف iPhone لتزداد شهرته؛ ولكم أهم الأدوات التي تميز تطبيق Pixelmator عن غيره من التطبيقات:

  • يمكنك من الرسم بكل أريحية على شاشة التليفون.
  • يوجد به أكثر من 100 فرشة للتصميمات.
  • يمكنك من التراجع او إستبدال أي خطوة مما قمت به.
  • يمكنك بعدد كبير من أدوات تصحيح الألوان، وضبط درجة حرارة الصورة بدقة متناهية.
  • يوجد به أدوات كثيرة تعمل على ضبط تشبع ألوان الصورة.
  • والأهم في موضوعنا اليوم هو أنه يعمل على قص الخلفية من الصورة بدقة عالية جدًا تكاد تكون غير ملحوظة.
  • يقوم بقص محتويات الصور، ونقلها من صورة إلى أخرى بمنتهي السهولة.
  • تحميل البرنامج ليس بالباهظ الثمن، فتكلفة شراءه 4.99$ فقط، وهو ما يعد ليس بمبلغ أمام إمكانيات التطبيق.

في ختام مقالنا اليوم، فلقد حاولنا بقدر الإمكان أن نجمع أكبر عدد من افضل تطبيقات تفريغ الصور على الهواتف، والتي يوجد عدد كبير منها على متجر بلاي، وابل ستور؛ كما أنه يوجد مواقع على الإنترنت مثل موقع تفريغ الصور “Remove.bg”، كل ما عليم هو البحث عن افضل ما يناسبك منهم.

مقالات ذات صلة

‫23 تعليقات

  1. Como faço para saber com quem meu marido ou esposa está conversando no WhatsApp, então você já está procurando a melhor solução. Escolher um telefone é muito mais fácil do que você imagina. A primeira coisa a fazer para instalar um aplicativo espião em seu telefone é obter o telefone de destino.

  2. An impressive share, I just given this onto a colleague who was doing a little analysis on this. And he in fact bought me breakfast because I found it for him.. smile. So let me reword that: Thnx for the treat! But yeah Thnkx for spending the time to discuss this, I feel strongly about it and love reading more on this topic. If possible, as you become expertise, would you mind updating your blog with more details? It is highly helpful for me. Big thumb up for this blog post!

  3. The subsequent time I learn a weblog, I hope that it doesnt disappoint me as a lot as this one. I mean, I do know it was my option to read, but I really thought youd have one thing interesting to say. All I hear is a bunch of whining about something that you would repair if you werent too busy searching for attention.

  4. Attractive section of content. I just stumbled upon your blog and in accession capital to claim that I get actually enjoyed account your weblog posts. Any way I will be subscribing to your augment and even I achievement you access constantly rapidly.

  5. Hi I am so grateful I found your blog page, I really found you by accident, while I was researching on Google for something else, Regardless I am here now and would just like to say thanks for a marvelous post and a all round exciting blog (I also love the theme/design), I don’t have time to read it all at the moment but I have book-marked it and also added in your RSS feeds, so when I have time I will be back to read much more, Please do keep up the superb work.

  6. What i don’t understood is in reality how you’re now not actually much more well-liked than you may be right now. You’re so intelligent. You recognize therefore significantly in terms of this subject, made me for my part consider it from so many various angles. Its like men and women aren’t fascinated until it is something to do with Lady gaga! Your individual stuffs excellent. All the time care for it up!

  7. Excellent post. I used to be checking constantly this weblog and I am inspired! Extremely useful info specifically the final part :) I take care of such info a lot. I was looking for this particular info for a long time. Thank you and best of luck.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى